Home

أسعار رينو فلوانس

سيارة رينو فلوانس فئة pe1.6 تأتي بسعر 51.500 ريال سعودي. رينو فلوانس فئة se1.6 بسعر 56.900 ريال سعودي. فلوانس فئة le 1.6 تسجل سعر 59.900 ريال سعودي . رينو فلواني pe2.0 تسجل السيارة سعر 49.900 ألف ريال سعودي عيوب رينو فلوانس 2011. ومع كل المميزات سابقة الذكر لسيارة رينو فلوانس 2011 إلا أن يرافقها بعض العيوب كما يلي: يعاب على سيارة رينو فلوانس 2011 حدوث تراجع في أداء المحرك في حالة تشغيل التكييف حيث أن.

سعر ومواصفات رينو فلوانس 2018 بالتفصيل Renault Fluence

سعر الفئات الجديدة للفرنسية رينو فلوانس 2016 بعد الزيادات الاخيرة باسعار الدولار. أما الفئة E3-AT فيبلغ سعرها حوالي 195.000 جنيه. وعن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فتتمتع بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان ، وبقوة 115 حصان حسب الاصدار بالاضافة الي ناقل حركة مانيوال أو. تحتوي السيارة على مصابيح من الليد وإضاءة نهارية مميزة تضفي لمسة جمالية رائعة على السيارة. تتميز السيارة بالقوة والمتانة والصلابة حيث أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة. يتسع صندوق السيارة لـ 530 لتر كما يمكن توسيعه أكثر من خلال الطي. مميزات وعيوب سيارة رينو فلوانس

سعر ومواصفات رينو فلوانس 2011 - مميزات وعيوب renault

سيارات رينو فلوانس 2015. تباع سيارات رينو فلوانس المستعملة موديل 2015 المعروضة على مواقع التسويق الإلكتروني، بسعر يتراوح بين 168 و275 ألف جنيه. اقرأ أيضا أزمة الرقائق العالمية تهبط بمبيعات السيارات في الصين إلى مليوني مركبة خلال سبتمبر من تلك الموديلات التي حظيت اقبال الفترة الاخيرة واخذت مكانة تنافسية بين فئات المحركات ال 1600 سي سي. هي رينو فلوانس الجديدة بشكل رائع ومتميز. المحرك سعة 1600 سي سي مع فتيس مانيوال 5 سرعات او.

رينو - مارأيكم في رينو فلوان

قسم اسعار سيارات رينو فلوانس يحتوي على قائمة سيارات Renault Fluence ويمكنك التعرف على مميزات. سعر ومواصفات رينو فلوانس 2016 مميزات وعيوب Renault Fluence 2016 . أسعار سيارات رينو فلوانس المستعملة تبدأ من 150 ألف جنيه جريدة المال . أسعار رينو فلوينس 2018 في السعودية صور ومواصفات رينو فلوينس 2018 يلاموتو 145,000 جنيه. favorite. phone. 01 xxxx xxxx. رينو فلوانس 2011. رينو فلوانس أسود 219,000 كم القاهرة. date_range 2021-10-19 تعرفوا على أحدث أسعار رينو فلوانس المستعملة بمصر بداية من 160 ألف جنيه قدمت رينو فلوانس في سوق المستعمل في مصر في الفترة الأخيرة لموديلات 2010 وصولا الي 236 ألف جنيه لموديلات 2017

سعر ومواصفات رينو فلوانس 2015 - مميزات وعيوب Renault

سعر ومواصفات رينو فلوانس 2016 - مميزات وعيوب Renault

  1. صور و اسعار رينو فلوانس 2014 Reno Fluence كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 09 سبتمبر 2013 , 23:58 السيارة رينو فلوانس 2014 Reno Fluence , السياة المميزة فى ادائها و لها تصميم خارجى عصرى , لها محرك بقوة 112 حصان
  2. سيارة رينو فلوانس 2015 للبيع نص فل. قبل يوم و 15 ساعة. الرياض. محمد غياث 11. رينو فلونكس 2017للتنازل باقي 7اقسط مجانا. 5. قبل يوم و 16 ساعة. الرياض. ahmed mashly
  3. شوف مواصفات وأسعار سيارة رينو فلوانس موديل 2012 بالإضافة إلى أنظمة التقسيط المتنوعة ومعارض البيع ومراكز الخدمة المعتمدة على كونتكت كارز
  4. تعرف على أحدث الأسعار لسيارات رينو مع ضريبة القيمة المضافة في السعودية. تعرف أكثر على الأسعار المحدثة أول بأول لسيارات رينو الجديدة في الرياض, جدة, الدمام وباقي المناطق في السعودية
  5. رينو فلوانس 2021 الشكل الجديد سعر ومواصفات رينو فلوانس 2018 بالتفصيل Renault Fluence . سعر رينو فلوانس 2018 التي كشفت عنها شركة رينو الفرنسية وهي من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الفرنسية، وتعلن الشركة عن عدد جديد من أنواع.
  6. سعر رينو فلوانس مستعملة موديل 2012 في مصر جمال فؤاد 5 مايو 2020. للرد على استفسارات بعض متابعينا، تواصلت الأهرام أوتو اليوم مع خبراء سوق المستعمل لمعرفة سعر السيارة عن رينو فلوانس موديل 2012، 1600سي.
  7. اسعار , رينو , فلوانس , 2018 , مواصفات , رينو , فلوانس , Reno , Fluence , 2018 احلى سيارة 2018 صور و اسعار رينو فلوانس 2018 , مواصفات رينو فلوانس , Reno Fluence 2018 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بناويت وشباب صور حب نقدم لكم احدث مجموعة من صور السي

أسعار رينو فلوانس المستعملة. تراوحت أسعار سيارات رينو فلوانس المستعملة - موديل 2013 - المتداولة على مواقع التسويق والبيع الإلكتروني، بقيمة تدور بين 140 و200 ألف جنيه أهلًا بكم في الموقع الرسمي لوكالة سيارات رينو السعودية. اكتشف المجموعة الجديدة من سيارات suv وسيارات السيدان وهاتشباك والسيارات الكهربائية والتجارية سعر سيارة رينو فلوانس 2020. سعر رينو لوجان 2020 في مصر. تم إضافته بواسطة renault of arabian automobiles في سبتمبر 8 2020. تقدم رينو مجموعة سيارات مكونة من 9 موديلات و22 نسخة ت تيح للمشتري الإماراتي الاختيار منها السلام عليكم افكر اشتري رينو فلوانس ستاندر اوتو بكم سعرها ووشرايكم بالسياره؟ لاني سمعت ناس تمدح فيها والايام ذي الاحظ انتشارها بالريا

أسعار رينو فلوانس المستعملة في مصر : هتلاق

رينو فلوانس 2012, رينو فلوانس 2011 السعودية, مواصفات رينو فلوانس 2012, فلوانس 2012, رينو فلوانس 2012. قطع غيار رينو فلوانس. قطع غيار رينو فلوانس: تابع مستعمل على جميع الحقوق محفوظة السيارة: رينو فلوانس 2015 e3. السيارة[2]: accent rb 2012. دراجة بخارية: no. الحالة : اسعار قطع غيار اسعار بعض قطع الغيار : فلوانس بارابريز: 1690الوان و1055سادة أسعار ومواصفات سيارة رينو فلونس في مصر نقدمها لكم زوانا الكرام على موقع مصر فايف , سيارة رينو فلوانس من إنتاج وصنع شركة رينو الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات , وهي سياراة عصرية عائلية قدمتها شركة رينو لأصحاب الذوق.

عيوب رينو فلوانس - NileMotors

مشاكل او عيوب رينو فلوانس هي - السحب ضعيف الي حد ما لكن علي السرعات مناسب - الصاج ضعيف نسبيا - قطع الغيار غير منتشرة وفي حاله تواجدها بصعوبه ارتفاع اسعارها - العفشه ناشفه الي حد م تعتبر سيارات رينو فلوانس 2018 من إنتاج ماركة رينو الفرنسية التي عملت علي إنتاج سيارات. رينو فلوانس عيوب ومميزات تعلم و تعرف على سياره رينو المكلمه لسلسه الميجان القديمه و لكن باسم جديد كليا ليوحى بلفخامه اكثر و بموصفات السياره و لكن ايضا لها عيوب منها بطئ الفتيس cvt وتعرف على الباقى فى هذا الفيديو ايضا. أسعار رينو فلوانس 2016 المستعملة في مصر : هتلاق . رينو فلوانس 2016. تعرض سيارات رينو فلوانس المستعملة - موديل 2016 - من جانب المستهلكين على منصات التسويق الإلكتروني، بسعر يتراوح بين 180 و265 ألف جنيه. هتلاقي جميع فئات رينو فلوانس سعر الكاش . بداية من 160 ألف جنيه قدمت رينو فلوانس في سوق المستعمل في مصر في الفترة الأخيرة لموديلات 2010 وصولا الي 236 ألف جنيه لموديلات 2017

رينو فلوانس 2015 مستعملة

سيارات رينو دوكر فان للبيع في السعودية , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع! رينو فلوانس 2014 ابيض أخرى دول أخرى كلمات وصفية مراكز خدمات السيارات اسعار و مواصفات. «الأهرام أوتو» تواصلت مع خبراء السيارات المتابعين للأسعار لتحديد سعر السيارة رينو فلوانس موديل 2017 ، الذين أفادوا بأن السيارة ضمن هذه الفئة، والتي تكون بحالة أقرب للزيرو سعرها نحو (282,000 الف جنيه) جدول صيانة رينو فلوانس. قطع غيار رينو سانديرو, اسعار قطع غيار رينو فلوانس, قطع غيار الرينو, قطع غيار رينو فلوانس, قطع غيار رينو 18, قطع غيار رينو 5, اسعار قطع غيار رينو داستر فى مصر, قطع غيار رينو, اسعار قطع غيار رينو, اماكن. أسعار ومواصفات سيارة رينو فلوانس في مصر توفر لك مواصفات والمميزات الكاملة عن رينو فلوانس من الإنتاج، مما يجعل رينو الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات، وهي سارة الأسرة الحديثة المقدمة من رينو لأصحاب الذوق العالي.. الأسعار: فلوانس 1.6 عادي عن المنافسة انا شغلي بالسياحة ع تركيا 80 بالمية من الاتراك بيسوقو رينو وهلق فلوانس صارت معباية معقول كل العالم ع خطأ بس متل المثل القائل ما حدا بقول عن زيتو عكر بس ه.

سعر الفئات الجديدة للفرنسية رينو فلوانس 2016 بعد

رينو فلوانس nav 2/جميع الكماليات / ناقل أوتوماتيك هاى لاين / 1600 سي سي/ 200900 جنيه. رينو MCV 2015 مانيوال/ 1600 سي سي/ 108900 جنيه أسعار رينو فلوانس 2015Renault Fluence يبلغ سعر سيارة رينو فلوانس 2015 Renault Fluence حوالى 136 ألف جنيه مصرى للمانيوال، والأتوامتيك يصل سعرها 151 ألف جنيه، أما السيارة جميع الكماليات وناقل أتوماتيك وفتحة سقف رينو فلوانس 2016/ ناقل أوتوماتيك/ 1600سي سي/158،000 جنيه. رينو ميجان 2016/ هاتشباك / ناقل أوتوماتيك/ 1600سي سي/ 167،900 جنيه. رينو فلوانس 2016/ ناقل أوتوماتيك / هاى لاين فتحة سقف/ 1600سي سي/ 183،000 جنيه دي نظرة شاملة على رينو فلوانس 2016، أيه علاقة فلوانس بميجان؟ وهل فلوانس عربية اعتمادية؟ وهل لازالت فلوانس.

New Renault Fluence 2015 عيوب رينو فلونس الجديدة عيوب 2016 في مصر مواصفات 2016 السعودية 2016 رينو فلوانس 2017. رينو فلوانس 2020 اتوماتيك / LE جديدة للبيع و بالتقسيط. 5,300 KWD. أسعار الوكيل الرسمية. مشاركة send. add أضف الي المقارنة. remove حذف من المقارانة. التفاصيل. صورة. التجهيزات سيارات رينو فلوانس مستعملة للبيع في الإمارات، ارخص اسعار سيارات رينو فلوانس بجميع محافظات الإمارات، صفحة 1 من مزايا وعيوب رينو فلوانس. في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن مقارنة بين لانسر و فلوانس 2011 وسيارات رينو فلوانس للبيع، بالإضافة إلى اسعار رينو فلوانس السعودية ودليل استخدام سيارة رينو فلوانس، كذلك رينو تسحب سيارات فلوانس.

سعر رينو فلوانس المستعملة. أسعار سيارات رينو مستعملة في مصر، الموديل: Fluence. رينو فلوانس 2010: يبلغ متوسط السعر نحو 143 ألف جنيه، وأقل سعر 133 ألف جنيه، وأعلى سعر 147 ألف جنيه سعر رينو فلوانس 2011 المستعملة رينو فلوانس 2011 : 136,000 جنيه. اشتري سيارة مستعملة بأفضل سعر في مصر رينو فلوانس 2011 للبيع سيارة رينو فلوانس موديل ٢٠١١ أعلى فئة جميع الكماليات فابريكة برة و جوة ماعدا.

سعر رينو فلوانس هاى لاين Renault Fluence High Line 2012 سعر رينو فلوانس هاى لاين Renault Fluence High Line 2012 موتور قوة : 1600 سى سى. سيارة رينو ، موديل :فلوانس ، سنة: 2012 ، اللون: فضي للبيع في دبي، بسعر حوالي : 11500 ،تاريخ النشر: 2021-08-22، موقع هتلاقي دوت كو

مميزات وعيوب سيارة رينو فلوانس - موقع المعلوما

Search this site. رينو اولاد البنا. اسعار قطع غيار رينو رينو فلوانس 2014 - صور رينو فلوانس 2014 - مواصفات فلوانس 2014 Reno Fluence منتدى السيارات, صور السيارات, أسعار السيارات, Cars إذا كانت هناك مشكلة في تصفح الموقع أو رابط لا يعمل فالمرجو إعلامنا بذالك من خلال. اسعار سيارات رينو في مصر 2021 , ننشر لكم اليوم في هذا التقرير المطول اسعار سيارات رينو بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات الشركة الفرنسية الخاصة بإنتاج السيارات والشاحنات الصغيرة والتي تعتبر رابع أكبر شركة في الوقت الحالي.

سعر ومواصفات رينو فلوانس 2019 - مميزات وعيوب Renault

اسعار , رينو , فلوانس , 2018 , مواصفات , رينو , فلوانس , Reno , Fluence , 2018 احلى سيارة 2018 صور و اسعار رينو فلوانس 2018 , مواصفات رينو فلوانس , Reno Fluence 2018 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بناويت وشباب صور حب نقدم لكم احدث مجموعة من صور السي سيارات رينو فلوانس السيدان تحمل أهمية كبيرة في فئتها في سوق السيارات المستعملة في مصر. أحدث أسعار رينو فلوانس في سوق المستعل : هتلاق قطع غيار الرينو فلونس في السعوديه, أسعار رينو فلوانس فى السعودية, رينو فلوانس في السعوديه, اسعار قطع غيار سيارة رينو فلوانس, أسعار قطع غيار رينو فلونس فى السعودية, سعر الفلوانس فى السعوديه, اسعار قطع غيار النترا 1998, رينو.

سعر رينو فلوانس 2021 في مصر. باقى المحتوى. وحازت سيارات رينو 2021 التي تم الكشف عنها حتى الآن، على تخفيضات بالأسعار وصلت إلى 25 ألف جنيه، وذلك مقارنة بأسعار موديل 2020، حيث شدد الوكيل المحلي على أن هذا النهج يتواكب مع انتعاش.

سعر ومواصفات سيارات رينو فلوانس 2015 للبيع - موتورز إيجيبت

  1. ملَاك رينو فلوانس
  2. اسعار سيارات رينو في مصر 2021. اسعار سيارات رينو في مصر 2021 , ننشر لكم اليوم في هذا التقرير المطول اسعار سيارات رينو بعد زيادة نسبة أكمل القراءة
  3. السيارة رينو فلوانس 2014 Reno Fluence , السياة المميزة فى ادائها و لها تصميم خارجى عصرى , لها محرك بقوة 112 حصان . يمكنك الاطلاع على سيارات رينو اخرى : صور و اسعار رينو لوجان 2014 Reno Logan صور و اسعار رينو داستر 2014 Reno Duste
  4. شهدت أسعار سيارات «رينو» استقرارًا ملحوظًا في السوق المحلية الأسبوع الحالي مقارنة بالأسبوع الماضي
  5. البحث الساخن صيحات رائجة من 2021 في السيارات والدراجات النارية مع سعر رينو فلوانس 2017 والبحث الساخن. اكتشف أكثر من 399 من أفضل البحث الساخن لدينا على AliExpress.com، بما في ذلك البحث الساخن من العلامات التجارية الأفضل مبيعًا
  6. صور رينو فلوانس 2018 من الخارج Renault Fluence 2018 سعر سيارة رينو فلوانس 2018 / Renault Fluence 2018 هناك العديد من موديلات السيارة والتي سوف يتم الكشف عنها قريبا ولكن من أوائل الموديلات التي توفرت بالأسواق من.

سعر رينو فلوانس مانيوال Renault Fluence Manual 2012. موتور قوة : 1600 سى سى. غيار:مانيوال. عدد الأبواب : 4 أبواب. السعر:122,000 جنيه. سعر رينو فلوانس مانيوال Renault Fluence Manual 2012 ينشر «البورصة نيوز» مواصفات وأسعار سيارة «رينو فلوانس» موديل 2016، التى تنتمى لعائلة السيارات ذات النمط السيدان، ويتراوح سعر السيارة بين 188 - 207 آلاف جنيه، وتتوافر السيارة بمحرك 1600 سى سى، بقوة حصانية 115 حصاناً لتتحقق عند. رينو فلوانس 2015 مستعملة للبيع: مواصفات السيارة: نوع القير: اوتوماتيك نوع المحرك: بنزين ممشى السيارة: 177,000 كم طريقة البيع: كاش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إكتب هن

رينو فلوانس قطع غيار سيارات موقع أوليكس للإعلانات المبوب

  1. اسعار رينو فلوانس 2016 والتى تعد من احدث ما قامت بانتاجه شركة رينو العالمية ، تعد من الاشياء الهامة لدى محبى اقتناء السيارات الحديثة ، وذلك لما فى فلوانس بالاضافة الى كونها من انتاجات الشركة الفرنسية رينو الشهيرة.
  2. رينو داستر 2022 هي سيارة كروس اوفر متعددة الاستخدامات ، وهي سيارة فرنسية المنشأ تأتي للأسواق المصرية عن طريق وكيل رينو في مصر شركة EIM. تتوفر السيارة بالأسواق المصرية من خلال ثلاث فئات، يبدأ سعر Renault Duster من 288 ألف جنيه حتى.
  3. رينو فلوانس - 2015. فلوانس ما هي إلا سيارة عائلية مميّزة قُدمت للمرة الأولى عام 2009 بوصفها موديل عام 2010. ويكمن الغرض من إطلاق فلوانس التي تُنتج وتُجمّع بمصنع أوياك بمدينة بورسا التركية، في.
  4. الرئيسية رينو رينو فلوانس مستعملة للبيع فى مصر 2010. إضافة لإعلاناتي المفضلة إزالة من إعلاناتي المفضلة. رينو فلوانس مستعملة للبيع فى مصر 2010. منذ شهر. 160,000 جنية مصري. الماركة. رينو. الموديل. فلوينس
  5. طقم تيل فرامل خلفي سيراميك تايواني NHC رينو فلوانس (2010-2017) بضمان 15000كم صناعة تايواني عالية الجودة بضمان 15000كم تقوم الفرامل بإبطاء السيارة أو إيقافها تماما عن الحركة. البائع: قطعة - Qet3a. المنشأ.
  6. سيارات رينو مستعملة للبيع بالتقسيط (سيارات فرنسية) لكل الموديلات وبأفضل الاسعار وأقل مقدم وأقل قسط شهرى واسعار مميزة للكاش مع درايف يلا بيقسط المستعمل فى مص
  7. بداية من 160 ألف جنيه قدمت رينو فلوانس في سوق المستعمل في مصر في الفترة الأخيرة لموديلات 2010 وصولا الي 236 ألف جنيه لموديلات 2017

المواصفات الكاملة للسيارة رينو فلوانس واسعارها صو

رينو فلوانس موديل 2014 بخ كامل صفر مصروف معاينه جديده كيلومترا 135000 اورجنال وعالفحص موجوده ب أنطاكية 05534430991 . سعر الذهب. رينو فلوانس 2014. رينو فلوانس ذهبي 150,000 كم القاهرة. date_range 2021-07-10. 175,000 جنيه. favorite عيوب رينو سانديرو. قطع غيار رينو سانديرو, اسعار قطع غيار رينو فلوانس, قطع غيار الرينو, قطع غيار رينو فلوانس, قطع غيار رينو 18, قطع غيار رينو 5, اسعار قطع غيار رينو داستر فى مصر, قطع غيار رينو, اسعار قطع غيار رينو, اماكن قطع. تصفح أسعار ومواصفات سيارات رينو فلوينس 2014 في الأردن لعام 202

"على قد الأيد"

سعر رينو فلوانس 2021 في مصر. 2020-12-17: رينو ميجان اتوماتيك / E2 2021: 273,000 جنيه: trending_up +6,000 جنيه: 279,000 جنيه: 2020-12-17: رينو داستر اتوماتيك / H3 2021: 336,000 جنيه: trending_up +3,000 جنيه: 339,000 جنيه: 2020-12-17: رينو داستر اتوماتيك / H2 2021: 302,000 جنيه: trending_up +8,000. ‎Renault egypt - اتحاد ملاك رينو ميجان و فلوانس‎ has 26,469 members. ‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جروبكم اتحاد ملاك ميجان 2 مصر سابقا و Renault.. أسعار رينو 2021 - 2022; filter_list رتب رينو فلوانس أسود 70,000 كم. رينو داستر 2018 في مصر. تتعدد موديلات سيارات رينو في مصر فهناك سيارة رينو لوجان ، ورينو سانديرو، ورينو فلوانس ورينو لودجى ورينو كابتشر ورينو ميجان ورينو كادجار ورينو داستر، ومقالتنا اليوم على موقع كتالوج ستتناول سيارة.

صور سيارة رينو فلوانس 2012

أسعار ومواصفات سيارات «رينو»، الجديدة. وسجلت الطرازات الأسعار الآتية: رينو لوجان 2016 مانيوال 1600 سي سي 86900 جنيه. رينو لوجان 2016 مانيوال جميع الكماليات 1600سي سي 92700 جنيه. رينو لوجان 2016. خرجت رينو فلوانس من الصورة وعادت اليها في مصر رينو ميجان. تعرفوا على أحدث أسعار رينو فلوانس المستعملة بمصر : هتلاق أسعار ومواصفات سيارات «رينو» الجديدة. وسجلت الطرازات الأسعار الآتية: رينو لوجان 2016 مانيوال 1600 سي سي 86900 جنيه. رينو لوجان 2016 مانيوال جميع الكماليات 1600سي سي 92700 جنيه. رينو لوجان 2016.

رينو فلوانس Fluence Renault Fluence 2009—present The Renault Fluence is a compact mid-size sedan produced by the French automaker Renault. This built at the Oyak-Renault plant in Bursa, Turkey and Santa Isabel factory, in Cordoba, Argentina for Latin America رينو (بالفرنسية: Renault)‏ هي مجموعة فرنسية لإنتاج السيارات وأنواع أخرى من العربات، تأسست في 25 فبراير 1899.يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية بولون بيانكور غرب باريس ويرأسها حاليا كارلوس غصن في عام 1999 شكلت تحالفا مع شركة. أسعار ومواصفات سيارات «رينو» الجديدة. وسجلت الطرازات الأسعار الآتية: رينو لوجان 2016 مانيوال 1600 سي سي = 91900 جنيه. رينو لوجان 2016 مانيوال جميع الكماليات 1600سي سي = 95700 جنيه. رينو لوجان 2016.

مقاعد رينو فلوانس 2013 | المرسالرينو فلوانس 2015 • عروض السياراتمدونة سيارات مصر الشاملة: سعر سيارة رينو فلوانس 2012 فى مصرمراجعة سيارة رينو فلوانس 2015